دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-18

التنمية: تأجيل أقساط قروض الأسر المنتجة وصناديق الائتمان

الرأي نيوز :
 قرر وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح تأجيل كافة الأقساط المستحقة للأشهر (آذار ونيسان وأيار) من العام الحالي لصناديق الائتمان وقروض الأسر المنتجة المستحقة على المستفيدين والجمعيات الخيرية المنتفعة من برامج تعزيز الانتاجية في وزارة التنمية الاجتماعية حيث سيستفيد من هذا القرار 12 الف أسرة.

ويأتي القرار في ظل التوجيهات الملكية السامية في المساهمة بالتخفيف من الأعباء المترتبة على المواطنين خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة نتيجة استمرار جائحة كورونا، ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وكانت وزاره التنمية الاجتماعية أجلت سابقا الأقساط المستحقة عن الاسر المستفيدة من برنامج الاسر المنتجة وصناديق الائتمان في العام الماضي 2020 للأشهر (٥،٤،٣ ،١٢،١١) بسبب الجائحة وتأثيرها على الاوضاع الاقتصادية للأسر المستفيدة.
عدد المشاهدات : ( 2537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .